المجلس اليمني ... يمن واحد وآراء متعددة
::  قوانين المنتدى  |     التسجيل  |   طلب رقم التنشيط   |   تنشيط العضوية  |  استعادة كلمة المرور
العودة   المجلس اليمني :: الأقسـام العـامـة :: المجلس السياسي :: الشـؤون العربيـة والعالمية
 
أدوات الموضوع
24-01-2014, 06:54 PM   مشاركة رقم :: 1
عضو متميّز
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 21-08-2012
المشاركات: 1,517

افتراضي جرائم "داعش" في سوريا

فيديو+ جرائم "داعش" قتل وتعذيب للاطفال في سوريا




كشفت منظمة العفو الدولية عن جرائم ما تدعى بالدولة الاسلامية في العراق والشام من قتل وتعذيب مروعة طالت اطفالاً دون سن الثامنة، وان قاصرين تعرضوا للجلد والسجن ضمن نظام رعب في مديني الرقة وحلب شمالي سوريا.

 
24-01-2014, 06:55 PM   مشاركة رقم :: 2
عضو متميّز
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 21-08-2012
المشاركات: 1,517

افتراضي مئات العائلات تتكدس عند معبري باب الهوى وتل أبيض هربا من انتهاكات داعش

مئات العائلات تتكدس عند معبري باب الهوى وتل أبيض هربا من انتهاكات داعش




 
24-01-2014, 06:57 PM   مشاركة رقم :: 3
عضو متميّز
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 21-08-2012
المشاركات: 1,517

افتراضي

اعدامات بالشوارع؟



الجهاد نيوز ‏@JehadNews 3 صورة من إقامة الحد واجتماع الناس حول الدولة لحضور أول قصاص بعد تمكن #الدوله_الاسلاميه_في_العراق_والشام في الرقة
٢٤ يناير، ٢٠١٤



 
24-01-2014, 07:24 PM   مشاركة رقم :: 4
عضو
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 02-08-2013
المشاركات: 116

افتراضي

لاتقلق يا اخي سينتهون ..هل سمعت يوما ان عصابة اجرام استمرت ؟؟؟
وماحدث اليوم في مصر هو امتداد لجرائم القاعدة المجرمة وهذه نتيجة طبيعية لدخول الفكر السلفي الوهابي الى بلد الازهر
الوهابية يكرهون البشر ,,, يريدون كل البشر ان يكونوا وهابية ولهذا شخص علماء الامة منذ زمن خطرهم وعزلوهم

 
24-01-2014, 08:05 PM   مشاركة رقم :: 5
عضو
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 09-05-2013
المشاركات: 130

افتراضي

وهاي آخر أخبار داعش اليوم ..

http://www.youtube.com/watch?v=Xk4Xa0EKnZc

داعش تقتحم جامعة الاتحاد بحلب وتشن حملة اعتقالات واسعة

تمكنت داعش من السيطرة على مدينة بريف حلب الشرقي بعد حصارها لمدة أسبوع قامت داعش خلاله بقصف المدينة أكثر من مرة بقذائف الهاون و المدفعية موقعةً عدد من القتلى و الجرحى.



تاريخ النشر: January 24, 2014, 8:57 pm

واشنطن ، 24 يناير 2014 ، وكالات -

كما أنها استهدفت المدينة بأربع سيارات مفخخة ذهب ضحيتها عدد من الشهداء و الجرحى.
وتقوم داعش بحملة اعتقالات تستهدف عدد من عناصر الجيش الحر و الإعلاميين و الناشطين , حيث قامت بمداهمة قائد كتيبة ثوار منبج و اعتقال أخيه و اعتقلت أيضاً الشيخ طه علاوي أحد شيوخ المدينة , كما قامت بحرق مقار عدد من الكتائب في المدينة على رأسها كتيبتي الكرامة و ثوار منبج التابعتين للواء التوحيد .

قضى قرابة 1400 شخص خلال 20 يوما من المعارك العنيفة التي تدور بين عناصر داعش ، و كتائب تابعة للجيش الحر، بحسب ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم . واوضح المرصد في بريد الكتروني انه ومنذ الثالث من كانون الثاني/يناير وحتى منتصف يوم امس الاربعاء، قتل 760 مقاتلا من الجيش الحر و426 عنصرا من داعش و190 مدنيا، اضافة الى 19 جثة لاشخاص مجهولي الهوية عثر عليها في مقار داعش.

وقال المرصد في بريد الكتروني "ارتفع إلى 1395 عدد الذين قضوا منذ فجر الجمعة الثالث من الشهر الجاري وحتى منتصف يوم أمس الأربعاء، وذلك خلال الاشتباكات بين مقاتلي داعش من جهة، ومقاتلي كتائب وألوية إسلامية مقاتلة وكتائب وألوية مقاتلة من جهة اخرى، في محافظات حلب والرقة (شمال) وادلب (شمال غرب) ودير الزور (شرق) وحماه وحمص (وسط)".

واوضح ان "760 مقاتلا من كتائب اسلامية والكتائب المقاتلة لقوا مصرعهم" خلال الاشتباكات واستهدافات بسيارات مفخخة، بينهم 113 مقاتلا "اعدمتهم الدولة الاسلامية" في مناطق مختلفة.

وقضى 426 مقاتلا من داعش المرتبطة بالقاعدة، من بينهم 56 عنصرا على الاقل "جرى إعدامهم بعد اسرهم من قبل كتائب مقاتلة ومسلحين" في ريف ادلب.

كما ادت هذه المعارك الى مقتل 190 مدنيا جراء اصابتهم بطلقات نارية او في تفجيرات بسيارات مفخخة، وبينهم "21 مواطنا اعدموا على يد مقاتلي داعش " في احد مقراتها في حلب، والذي سيطر عليه المقاتلون.

وافاد المرصد عن "العثور على 19 جثة لرجال مجهولي الهوية، في مقار عدة لداعش في محافظة حلب".

وبدأت المعارك بين الطرفين اللذين كانا يقاتلان في خندق واحد ضد نظام الرئيس بشار الاسد في الثالث من كانون الثاني/يناير. ويتهم مقاتلو الكتائب داعش بعمليات خطف وقتل واعتقالات عشوائية والتشدد في تطبيق الشريعة الاسلامية واستهداف المقاتلين والناشطين الاعلاميين.

ودعا زعيم تنظيم القاعدة ايمن الظواهري في رسالة صوتية نشرت على الانترنت اليوم الى وقف القتال بين "اخوة الجهاد " في سوريا.

ووجه في الرسالة التي تتزامن مع اعمال مؤتمر جنيف 2 للبحث عن حل للازمة السورية، نداء الى "كل المجموعات الجهادية ... وكل حر في الشام يسعى لاسقاط حكم الاسد"، وقال "ندعوهم جميعا لان يسعوا الى ايقاف القتال بين اخوة الجهاد والاسلام فورا".

وطرد مقاتلو الكتائب "داعش" من مناطق واسعة في حلب وادلب، الا ان داعش تمكنت من التفرد بالسيطرة على مدينة الرقة (شمال)، مركز المحافظة الوحيد الخارج بشكل تام عن سيطرة النظام.

ولجأت داعش في ردها على المجموعات التي تقاتلها في مناطق عدة وابرزها "الجبهة الاسلامية" و"جبهة ثوار سوريا" و"جيش المجاهدين"، الى عمليات انتحارية عدة، غالبيتها بسيارات مفخخة، تسببت بمقتل العشرات.

ثائر الشمالي مراسل اخبار الان في حلب وريفها

 
24-01-2014, 08:25 PM   مشاركة رقم :: 6
عضو
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 09-05-2013
المشاركات: 130

افتراضي

حتى الصحافيين لم يسلموا من أذاهم ..


صحافيون سوريون يهربون الى الخارج لتجنب تجاوزات داعش

يتعرض الصحافيون لعمليات خطف وتعذيب وقتل يقوم بها متشددون مرتبطون بالقاعدة في شمال البلاد


http://www.youtube.com/watch?v=-zNSl0gV1Mo



دمشق، سوريا، 24 يناير 2014، وكالات -
يتعرض الصحافيون لعمليات خطف وتعذيب وقتل يقوم بها متشددون مرتبطون بالقاعدة في شمال البلاد ، تذكر هذه الممارسات كما يقولون بممارسات النظام ودفعت ببعض منهم على الفرار الى الخارج.

ولم يعرف بعد العدد الدقيق للصحافيين الذين خطفتهم داعش، لان هذه المجموعة نادرا ما تعلن مسؤوليتها عن هذا النوع من الاعمال، وفي مقابلة حصرية مع أخبار الآن، قال منشق عن داعش ان قادة تنظيم داعش أصدروا أوامر لعناصرهم بخطف الإعلاميين والناشطين في سوريا، بعد تمكنهم من التوغل إلى داخل التنظيم وكشف خباياه

ويفضل عدد كبير من وسائل الاعلام الا يتحدث عن عمليات الخطف خشية التشويش على المفاوضات مع الخاطفين.

فمقاتلو (داعش) "بدأوا بخطف صحافيين اجانب " كما يقول مراسل لجأ الى تركيا وطلب مناداته باسم عبيد لانه يؤكد ان هذه المجموعة اصدرت حكما بالاعدام عليه.

واضاف انهم بدأوا بعد ذلك بـ "خطف صحافيين سوريين" وهم "يقتلون صحافيين الان".

وتعتبر سوريا اخطر بلد في العالم للصحافة، وقد قتل فيها اكثر من 60 صحافيا منذ بدء اعمال العنف في اذار/مارس 2011، واعتبر 30 في عداد المفقودين (نصفهم من الاجانب)، كما ذكرت لجنة حماية الصحافيين في الولايات المتحدة.

وتتحدث منظمة مراسلون بلا حدود من جانبها عن مقتل اكثر من 120 صحافيا او مواطنا/صحافيا وعن اعتقال اكثر من 40.

ويقول شريف منصور من لجنة حماية الصحافيين ان داعش "التي تقوم بعمليات خطف وقتل اصبحت اكبر تهديد للصحافيين في سوريا".

وقد خطف جهاديون من هذه المجموعة احمد بريمو الذي كان يعمل مع عدد من الصحف في حلب (شمال) في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر من منزله، متهمين اياه بأنه جاسوس يعمل لحساب الولايات المتحدة.

وافرج عن احمد بريمو الذي كان مسجونا في الطبقة السفلى من مقر قيادتهم عندما سيطر عليه متمردون في كانون الثاني/يناير.

وقال المراسل "تعرضت للتعذيب جسديا ثلاث او اربع مرات فقط، لكن التعذيب النفسي استمر طوال الوقت"، موضحا ان هذا الاعتقال ذكره بحبسه ثلاث مرات في سجون الاسد.

واضاف احمد الذي لجأ ايضا الى الجانب التركي من الحدود "دائما كنت اسمع ان السجناء الاخرين يتعرضون للتعذيب".


لكن عددا كبيرا من الصحافيين السوريين يقولون ان اصدقاء لهم او زملاء تعرضوا للخطف، مشيرين الى انه بات متعذرا العمل في المناطق التي تسيطر عليها داعش.

وبسبب تجاوزات داعش وسعيها الى بسط هيمنتها، شن عدد من المجموعات المتمردة هجوما على هذه المجموعة مطلع كانون الثاني/يناير واسفرت معارك عن حوالى 1400 قتيلا، كما ذكرت منظمة سورية غير حكومية.

ودائما ما عولت داعش المرتبطة بتنظيم القاعدة على شبكتها الخاصة من وسائل الاعلام لتوزيع بياناتها، ووصفت وسائل الاعلام الاخرى بأنها "كافرة" تسعى الى تشويه سمعتها.

وعلى غرار النظام، تريد هذه المجموعة الاشراف على كل ما تقوم به وسائل الاعلام في القطاعات التي تسيطر عليها، كما يقول عبيد.


 
24-01-2014, 09:50 PM   مشاركة رقم :: 7
عضو متميّز
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 05-03-2012
المشاركات: 1,540

افتراضي

1400قتيل حصيلة 20 يوما من المعارك بين الدولة المزعومة ومقاتلي المعارضة


© أ ف ب نص فرانس 24

أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" الخميس بأن ما يقرب من 1400 شخص قتلوا في المعارك الدائرة بين جهاديي "داعش" ومقاتلي تنظيمات أخرى من المعارضة السورية. وبلغت حصيلة قتلى كتائب المعارضة 760 مقاتلا بينما سقط 426 قتيلا من "داعش". وطالت هذه المعارك المدنيين أيضا الذين سقط من بينهم 190 شخصا.

ذكر "المرصد السوري لحقوق الإنسان" الخميس بأن نحو 1400 شخص خلال 20 يوما من المعارك العنيفة التي تدور بين عناصر جهاديين من "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش)، وتشكيلات أخرى من المعارضة السورية.
وقال المرصد في بريد إلكتروني "ارتفع إلى 1395 عدد الذين قضوا منذ فجر الجمعة الثالث من الشهر الجاري وحتى منتصف يوم أمس الأربعاء، وذلك خلال الاشتباكات بين مقاتلي ‘الدولة الإسلامية في العراق والشام‘ من جهة، ومقاتلي كتائب وألوية إسلامية مقاتلة وكتائب وألوية مقاتلة من جهة أخرى، في محافظات حلب والرقة (شمال) وإدلب (شمال غرب) ودير الزور (شرق) وحماه وحمص (وسط)".
وأوضح أن "760 مقاتلا من كتائب إسلامية والكتائب المقاتلة لقوا مصرعهم" خلال الاشتباكات واستهدافات بسيارات مفخخة، بينهم 113 مقاتلا "أعدمتهم الدولة الإسلامية" في مناطق مختلفة.
وقضى 426 مقاتلا من "داعش" المرتبطة بالقاعدة، من بينهم 56 عنصرا على الأقل "جرى إعدامهم بعد أسرهم من قبل كتائب مقاتلة ومسلحين" في ريف إدلب.
كما أدت هذه المعارك إلى مقتل 190 مدنيا جراء إصابتهم بطلقات نارية أو في تفجيرات بسيارات مفخخة، بينهم "21 مواطنا أعدموا على يد مقاتلي الدولة الإسلامية" في أحد مقارها في حلب، والذي سيطر عليه المقاتلون.
وبدأت المعارك بين الطرفين اللذين كانا يقاتلان في خندق واحد ضد نظام الرئيس بشار الأسد في الثالث من كانون الثاني/يناير. ويتهم مقاتلو الكتائب "الدولة الإسلامية" بعمليات خطف وقتل واعتقالات عشوائية والتشدد في تطبيق الشريعة الإسلامية واستهداف المقاتلين والناشطين الإعلاميين.
وكان زعيم تنظيم "القاعدة" أيمن الظواهري قد دعا في رسالة صوتية نشرت على الإنترنت الخميس إلى وقف القتال بين "أخوة الجهاد والإسلام" في سوريا. ووجه في الرسالة التي تتزامن مع أعمال "مؤتمر جنيف 2" للبحث عن حل للأزمة السورية، نداء إلى "كل المجموعات الجهادية ... وكل حر في الشام يسعى لإسقاط حكم الأسد"، وقال "ندعوهم جميعا لأن يسعوا إلى إيقاف القتال بين أخوة الجهاد والإسلام فورا".
وطرد مقاتلو الكتائب "الدولة الإسلامية" من مناطق واسعة في حلب وإدلب، إلا أن "داعش" تمكنت من التفرد بالسيطرة على مدينة الرقة (شمال)، مركز المحافظة الوحيد الخارج بشكل تام عن سيطرة النظام.
ولجأت "داعش" في ردها على المجموعات التي تقاتلها في مناطق عدة وأبرزها "الجبهة الإسلامية" و"جبهة ثوار سوريا" و"جيش المجاهدين"، إلى عمليات انتحارية عدة، غالبيتها بسيارات مفخخة، تسببت بمقتل العشرات. وتواصلت المعارك بين الطرفين الخميس، وتمكن مقاتلو داعش "من السيطرة بشكل كامل على مدينة منبج" في الريف الشرقي لحلب، إثر اشتباكات دامت لأيام مع مقاتلي الكتائب المعارضة. ويأتي هذا التقدم بعد أيام من سيطرة التنظيم الجهادي على مدينة جرابلس في أقصى شمال شرق حلب على الحدود التركية، والواقعة على مسافة 40 كلم إلى الشمال من منبج. وتبادل مقاتلو المعارضة والدولة الإسلامية التقدم في حلب. وفي حين خرجت "الدولة" من المدينة وريفها الغربي، تقدمت على حساب المعارضين في الريفين الشمالي والشرقي.
فرانس24/أ ف ب
http://www.france24.com/ar/20140123-%ب
يا ايتها "الدولةالمزعومة" الظالمة اين حرمة دم المسلم

 
25-01-2014, 02:11 PM   مشاركة رقم :: 8
عضو متميّز
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 05-03-2012
المشاركات: 1,540

افتراضي

هذا ما تفعله الدولة المزعومة المجرمة مع فريق مسلم اخر تغلبت عليه:

هذه وثيقة تقول :
"أمير ولاية الشمال أبي عبيدة عبدالله العدم حفظه الله قد أفتى حلالاً لعناصر الدولة بسبي كافة نساء تنظيم “لواء عاصفة الشمال” المجرم ونكحهم شرعا بما آتاهم الله من قوة وإيمان وفقا لشريعته تعالى”



 
25-01-2014, 03:14 PM   مشاركة رقم :: 9
عضو متميّز
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 05-03-2012
المشاركات: 1,540

افتراضي

وقال عبيد ‘في اليوم الاول الذي بدأت فيه طائرات اعداء الثورة السورية بالقاء براميل متفجرة على حلب، ذهبت مجموعة من الصحافيين لالتقاط صور (عن عمليات القصف) واعتقل احدهم’ من قبل الدولة الاسلامية في العراق والشام.
وضاف ‘انهم يمنعون وسائل الاعلام من تغطية ما حصل وهذا من مصلحة اعداء الثورة السورية.

منقول عن القدس العربي

قال تعالى عن المنافقين امثال الدولة المزعومة:

( بَشِّرِ‌ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا)

 
27-01-2014, 02:24 PM   مشاركة رقم :: 10
عضو متميّز
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 21-08-2012
المشاركات: 1,517

افتراضي

لاتقلق يا اخي سينتهون ..هل سمعت يوما ان عصابة اجرام استمرت ؟؟؟


كل اعمالهم مشبوهه من البداية

 
+ إضـافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع :::

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.